Not known Details About أنواع المدراء في العمل

Wiki Article



ماذا تعرف عن القوى التنافسية لبورتر؟.. أداة أساسية لصانعي القرار

شعر "ماركوس" في بداية الأمر بالسعادة الغامرة بتلك الفرصة حيث سيحصل أيضاً على راتب أعلى وعروضٍ جيدة للأسهم. ومع ذلك، بالرغم من حماسه الأول، إلا أنه شعر بالقلق من تأثير الترقية عليه.

 توفير المزيد من التدريب والتطوير المهني لقادة الشركات الحاليين والمحتملين، مع إنشاء فريق قيادة أكثر قوة.

خاص - ملايين الأطفال بلا تعليم في دول عربية، وتحذيرات من كارثة "عابرة للأجيال"

من خلال محتوى البريد الإلكتروني ومن بعض الأسئلة التي أتلقاها، لا يبدو أن بعض أعضاء مجالس الإدارة يفهمون ما أطلق عليه "المشاركة وليس التدخل" كتوصيف لدور أعضاء مجلس الإدارة.

ومن المثير للدهشة أن العديد من الشركات يفضلون الإبقاء على المدراء ذوي الأداء الضعيف في مناصبهم، بينما يقومون بترقية الموظفين الناجحين والبارزين إلى وظائف قد تكون بالنسبة لهم مملة وغير مرضية.

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

صراخ المدير على الموظفين والتقليل من شأنهم، وبالتالي يشعر الموظفين بالقلق والتوتر والاكتئاب.

هذه الطريقة لا يمكن إغفالها في دليل التعامل مع المدير؛ إذ سوف تساعدك في إبقاء الأمور بنصابها، وستجنبك الكثير من المشاكل والمعضلات التي قد تقع في المستقبل.

اقرأ أيضًا: أخلاقيات العمل الحر.. استبطان الأوامر القانونية

من أجل منع التعديات السلوكية في بيئة العمل؛ يجب مراقبة زوار المكتب من خلال الدوريات التي يقوم بها رجال الأمن أو عن طريق كاميرات المراقبة، وكذلك الإشراف على مكتب تسجيل الوصول للزوار.

كن قريبًا من مديرك بدرجة ما، واسأله عن أهدافه خلال العامين انقر على الرابط المقبلين على الأقل، لن يفصح لك عن مكنون ضميره بطبيعة الحال لكن يمكنك الاستنتاج من خلال كلامه وتمويهاته.

لا تحكم على الأمور مسبقًا، ولا تفترض أن مديرك غير قادر على التحسين من نفسه أو لا يهتم بشكاوى موظفيه، فعندما تتعامل معه باحترام ورغبة حقيقية في جعل الأشياء تعمل بشكل أفضل يمكنك فتح الباب أمام مستويات جديدة كاملة من الثقة والتعاون والنتائج.

«الموارد البشرية» تطلق مبادرة مسوح المهارات في سوق العمل

Report this wiki page